جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 11:55 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

”خلص عليه بالخرطوم”.. مصرع طفل 5 سنوات على يد زوج والدته بالمنصورة.. (فيديو)

زوج والدته خلص عليه بالخرطوم بسبب شقاوته في الدقهلية
زوج والدته خلص عليه بالخرطوم بسبب شقاوته في الدقهلية

لقي طفل مصرعه على يد زوج والدته أمسِ بإحدى قرى محافظة الدقهلية، وذلك بعد وصلة من التعذيب المستمر أثناء وجود والدته في عملها، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدُّوَليّ بالمنصورة.
تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن محافظة الدقهلية إخطاراً، من مأمور قسم شرطة المنصورة، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر بدواي القديم، بمصرع طفل «محمد» 5 سنوات، على يد زوج والدته "هاني ش." مقيم بكفر بدواي مركز المنصورة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال الشرطة لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري تبين وجود أثار تعذيب على جسد الطفل ورأسه، وأنه توفي عقب تعرضه للتعذيب على يد زوج والدته، وخلال تواجد والدته "سماح" في عملها بإحدى مزارع الدواجن بذات القرية.

وقالت "هنا" شقيقة الطفل "المجني عليه" وشاهدة العيان الوحيدة على الجريمة، أن زوج والدتها "المتهم" تعدى عليه بالضرب بواسطة خُرْطُوم، عشان كان بيلعب ويتنطط حواليه، ثم ضرب رأسه بالأرض مرتين، وقتها بدأ الطفل في التنفس بصعوبة، فعاجله المتهم بضربه أخرى في الرأس وخنقه بخرطوم، حينها فقد الطفل التنفس، فبدأ المتهم في إفاقة الطفل ظنا منه أنه فقد وعيه، لكنه فوجئ بوفاته، فتركه وفر هاربا، وجاري البحث عنه.

وواصلت الطفلة "هنا" شقيقة المجني عليه قائلة: «لما لقيت أخويا فقد النطق وقطع النفس، طلعت على الشارع بسرعة وصرخت وقولت: "بابا هاني موت أخويا.. أخويا قطع النفس"، والناس تجمعت قدام البيت، وأخذوا أخويا للدكتور وأكد ليهم إنه مات».

وتم تحويل جثمان الطفل لمستشفى شربين لإجراء الكشف الطبي عليه، فتحققوا من وفاته، فأمرت النيابة العامة بتحويله لمشرحة المستشفى الدُّوَليّ بالمنصورة لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وجاري استخراج تصريح الدفن لتشييع جثمان الطفل لمثواه الأخير.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»