جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 04:38 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ

سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة.. وانتشار مكثف لرجال المرور

المرور- صورة أرشيفية
المرور- صورة أرشيفية

تشهد كافة الطرق والمحاور، صباح اليوم الجمعة، انسيابية في الحركة المرورية على أغلب أنحاء محافظتي القاهرة والجيزة، وسط تواجد أمني مكثف من رجال الإدارة العامة للمرور لمنع حدوث أي مخالفات مرورية.

كما شهد الطريق من مدينة نصر المؤدي إلى وسط القاهرة حالة من الانسيابية التامة، فلا عن وجود سيولة مرورية على بعض المناطق بالمحافظة، ومنها ميدان التحرير ومحور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وسط حالة من الانسيابية والسهولة في سير السيارات والحركة المرورية.

وانتظمت حركة المرور بكوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، وانتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، وشهد ميدان مصطفى محمود انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرا 15 مايو.

وظهر انسيابًا في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة السير بجميع المداخل المُؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مُرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة انسيابية في حركة المرور، بالإضافة إلى محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر، وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان.