الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:57 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. عادل إمام معاتبًا شقيقه: «دول موتوني قبل كدا 6 مرات»

الفنان عادل إمام - الصورة من جوحل
الفنان عادل إمام - الصورة من جوحل

كشف المنتج السينمائي عصام إمام، رد فعل شقيقه الفنان عادل إمام على الشائعات التي ترددت عن حالته الصحية.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع مساء اليوم السبت عبر فضائية "صدى البلد"، قال المنتج السينمائي عصام إمام، إن "الزعيم زي الفل وبصحة جيدة ودائمًا ما نتبادل الضحكات بيننا".

عادل إمام: موتوني 6 مرات قبل كدا

وعن آخر "قفشات" الفنان عادل إمام، قال: "النهاردة بيقولي إنت بترد ليه على شائعات إصابتي بالزهايمر دول موتوني قبل كدا 6 مرات".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين: «بكره السوشيال ميديا من كل قلبي وإحنا مش فرجة في الجنازات»

وطمأن المنتج السينمائي جمهور عادل إمام، قائلًا: "الزعيم بخير وصحته جيدة"، مؤكدًا أنه استقبل مكالمات هاتفية من أشخاص عدة في أستراليا وأمريكا ودول آخرى من محبي الزعيم يسألون عن حقيقة الشائعات.

اقرأ أيضًا: «خطة البرلمان» تكشف تطورات مشاورات الحكومة مع صندوق النقد الدولي

تطورات صحة الزعيم

وتابع: "بطمأن الجميع، الزعيم بصحة جيدة وتمام زي الفل"، مؤكدًا أنه جلس معه اليوم لمدة 3 ساعات وتبادلا الحديث والضحكات.

وأشار إلى أن الفنان عادل إمام قارىء جيد ولديه معرفة في جميع المجالات من بينها السياسة والفن، مضيفًا: "قعدته لذيذه وتنبسط لما تقعد معاه".

اقرأ أيضًا: «الصحة» تفتح الباب أمام القطاع الخاص للاستثمار في هذه المستشفيات - فيديو

موضوعات متعلقة