الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

القبض على 4 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في القناطر الخيرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار بأرض فضاء بقرية شلقان دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم أدوات تستخدم في أعمال الحفر، كما تم العثور على حفرة بعمق حوالي 6 أمتار، وبقطر 2 متر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام مجموعة من الأشخاص بأعمال الحفر والتنقيب عن الأثار بأرض فضاء بقرية شلقان دائرة المركز.

وانتقل ضباط مباحث المركز على الفور إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين، قيام كلا من "ح ج"، 33 سنة، و"ع ش"46 سنة، و"م ش"، 43 سنة، و"أ ش"، 32 سنة، عمال، ومقيمين دائرة المركز، بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بأرض فضاء بقرية شلقان دائرة المركز، كما تم ضبط الأدوات التي تستخدم في أعمال الحفر، كما تم العثور على حفرة بعمق 6 أمتار وبقطر 2 متر.

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بالمعدات التي تم ضبطها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا: وزير الداخلية يوافق لـ21 مواطنًا مصريًا على التجنس بجنسيات أجنبية