الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:07 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من رفضه الزواج لتبرعات عيد ميلاده.. شريف مدكور يتصدر التريند بأزماته

شريف مدكور-الصفحة الرسمية فيس بوك
شريف مدكور-الصفحة الرسمية فيس بوك

تصدر اسم الإعلامي شريف مدكور التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل خلال الساعات الماضية بسبب ما حدث في عيد ميلاده الـ 50.

سبب تصدر شريف مدكور التريند

احتفل الإعلامي شريف مدكور بطريقة مختلفة بعيد ميلاده حيث طلب من أصدقائه والحضور التبرع لإحدى المستشفيات لعلاج الحروق بدلًا من هدية عيد الميلاد حتى جمع حوالي 120 ألف جنيه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها شريف مدكور الجدل أو يتصدر التريند فقبلها أثار تساؤلات الجمهور عن سر عدم زواجه حتى الآن على الرغْم من حبه للأطفال الذي ظهر في برنامجه.

علق شريف مدكور على هذا الأمر في لقاء تلفزيوني سابق له وقال: "لم أخلق لأكون أب"، بجانب شخصيته صعبة وهو إلى ذلك ليس لديه استعداد لتحمل مسئولية تربية الأطفال.

أزمات شريف مدكور

تعرض الإعلامي شريف مدكور للعديد من الأزمات ومن بينها إصابته بمرض الصفرا، وقبله في سبتمبر عام 2019 كشف أنه مصاب بورم في القولون.

وقال في لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" إنه تعافى من مرض السرطان لكنه يعاني بعض الضمور بالأطراف.

أما في يوليو عام 2019 أعلن إصابته بقطع في شبكية العين، وظهر بعدها في بث مباشر أثناء خضوعه لعملية الليزر لمعالجة القطع من إحدى العيادات.

معاناة شريف مدكور مع المرض ورده على الانتقادات

ثم كشف شريف مدكور أيضًا عن إصابته بفيروس نادر في الدم وتلك نتيجة قلة مناعته حيث كان يتلقى العلاج الكيماوي خلال رحلة علاجه من سرطان القولون.

يشار أنه دائمًا ما يتعرض للانتقادات بمواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها بسبب رفضه التجاوب وتقديم المساعدة إلى أفراد يطلبون الأموال منه تحت مسمى "سلفة"، وقال إنه يوافق على دعم الأشخاص من الأهل والأصدقاء ليس الغرباء.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يرد على شائعات إلغاء حفله في الإسكندرية بصورة

ورد على الانتقادات من خلال صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أنه يوميًا تقريبًا يطلب منه سلفة 50-100 ألف جنيه، معلقًا: "أولا اللي بيتزنق في فلوس عمره ما يبعت لحد ميعرفوش".

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض فيلم «أعز الولد» على قناة روتانا سينما