الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:56 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف مدكور يشيد بمسلسل «جزيرة غمام» وأداء مي عز الدين

مي عز الدين
مي عز الدين

أشاد الإعلامي شريف مدكور بمسلسل "جزيرة غمام"، والنجمة مي عز الدين التي تقدم أداء رائع في المسلسل، وأعرب عن سعادته بنجاحهم.

وكتب شريف مدكور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بكون سعيد جداً لما أشوف ناس بتعمل حاجه حلوه و ناجحه و ممكن أكون ماعرفهمش علي المستوي الشخصي بس سعيد للنجاح اللي هما فيه زي كده مسلسل جزيره غمام من كتر منا فرحان بالعمل حاسس اني ناجح مع الناس اللي تعبت فيه احساس لطيف قوي انك تفرح لنجاح ناس انت مش عارفهم".

ثم نشر إشادة أحد المتابعين بأداء مي عز الدين في مسلسل "جزيرة غمام"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "فعلا مي أبدعت في الدور ده برافو".

أقرأ أيضًا.. ”بعد عرض رابع حلقاته”.. لميس الحديدي تشيد بأبطال مسلسل ”جزيرة غمام”

مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل «جزيرة غمام»، في إطار اجتماعي حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر بالعديد من الصعوبات خلال الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل «جزيرة غمام»، كوكبة من نجوم الفن ومن بينهما طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.