الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض فيلم «أعز الولد» على قناة روتانا سينما

فيلم أعز الولد
فيلم أعز الولد

مواعيد عرض فيلم أعز الولد على قناة روتانا سينما، يبحث عنها الجمهور خلال الفترة الراهنة بشكل كبير، وذلك بعد أن تصدر مؤشرات البحث عبر "جوجل"، حيث جمع هذا العمل الصديقات الثلاثة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وميرفت أمين، وهو آخر عمل يجمعهم.

مواعيد عرض فيلم أعز الولد على قناة روتانا سينما

كانت قناة روتانا سينما عرضت لأول مرة فيلم أعز الولد عبر شاشاتها منذ أيام، وهذا جعله يتصدر مؤشرات البحث. والجمهور يسأل متى يعرض مجددًا فيلم أعز الولد، وكانت الإجابة أن القناة تدرس عرضه مجددًا نهاية الأسبوع الجاري.

 

تردد قناة روتانا سينما

ننشر فيما يلي تردد قناة روتانا سينما عبر قمر نايل سات لمشاهدة فيلم أعز الولد

التردد - 12226

الاستقطاب - أفقي (H)

معامل ترميز - 27500

التصحيح - 3/4

اقرأ أيضًا..

بعد عرضه للمرة الأولى.. فيلم ”أعز الولد” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

قصة فيلم أعز الولد

يشار إلى أن فيلم أعز الولد، تدور أحداثه حول عصابة مجهولة الهوية قامت بخطف أحفاد بطلات العمل الثلاثة وهن ميرفت أمين وشيرين ودلال عبد العزيز، وتحفظوا بهم داخل أحد المصانع بغرض طلب فدية من الجدات اللواتي تواجهن العديد من المشكلات مع أحفادهن، الذين يتعلقون بالتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي، وتبدأ المغامرات بين الأحفاد والجدات ضد العصابة، وتجسد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي دور مديرة المدرسة التي اختطف منها الأحفاد.

فيلم أعز الولد من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سارة نوح، وبطولة كل ا من ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامى مغاورى وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم رجاء الجداوى، منى زكى، أمينة خليل، محمد شاهين، أروى جودة.