الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد معانتها من جلطة في القلب.. تعرف على تطورات حالة مرام البلوشي

مرام البلوشي
مرام البلوشي

تستمر الفنانة الكويتية مرام البلوشي مواصلة علاجها بأحد المستشفيات بعد تعرضها لجلطة في القلب منذ عدة أيام، وتصدرت التريند بعد إعلانها المرض.

ومن جانبها كشفت شقيقتها الممثلة هند البلوشي عن تطورات الحالة الصحية للفنانة من خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج "سيدتي" المذاع من خلال شاشة قناة روتانا خليجية.

وأشارت هند البلوشي أن شقيقتها تعاني من آثار الجلطة التي تعرضت لها في القلب نتيجة الضغوط النفسية والإجهاد الذي عاشته خلال الفترة الماضية، معلقة: "الفريق الطبي اشتبه في إصابتها بكورونا، وننتظر نتيجة التحاليل".

وتابعت قائلة في المداخلة الهاتفية: "ولكن مرام أهملت في تناول أدويتها خلال الفترة الماضية، وتعرضت لضغوط نفسية شديدة أثرت على حالتها الصحية والمعنوية وهو السبب الرئيسي لما أصابها".

اقرأ أيضًا: رئيس جمعية الكومبارس: ندعم فاطمة كشري نفسيا ومعنويا

وقبل أيام كانت هند البلوشي طالبت من الجمهور الدعاء لشقيقتها الفنانة مرام البلوشي، ونشرت مقطع فيديو لها من داخل العناية المركزة تطالب الجمهور بالدعاء لها ولكن دون أن تكشف ما حدث معها وأثار ذلك وقتها قلق الجمهور والجدل على السوشيال ميديا.

جدير بالذكر أن مرام أصيبت بأزمة خلال تصوير مسلسلها "ملاك رحمة" حيث شعرت بالإرهاق وتم نقلها إلى المستشفى وخضعت لفحوصات عديدة.