الجمعة 28 يناير 2022 06:21 مـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

رئيس جمعية الكومبارس: ندعم فاطمة كشري نفسيا ومعنويا

الفنانة فاطمة كشري
الفنانة فاطمة كشري

تحدث رئيس جمعية "الكومبارس"، عن الأزمة الصحية التي تعاني منها الفنانة فاطمة كشري، مؤكداً أنه يتواصل بشكل دائم مع الفنانة فاطمة كشري، بعد أزمتها الصحية الأخيرة والتي استدعت إجراء جراحة لها بأحد المستشفيات.

 

وقال إبراهيم عمران، رئيس جمعية "الكومبارس" في تصريحات صحفية، عن تطورات الحالة الصحية لفاطمة كشري، موضحاً أنه يتابع حالتها الصحية منذ بدايتها، وأنه كان بصحبتها أثناء تواجدها بالمستشفى لإجراء عملية جراحية، مضيفا، "أنا موجود وفاطمة استقبلت تليفونات من نجوم للاطمئنان عليها منهم منة شلبي، ومحمد هنيدي".

 

اقرأ أيضا: نقابة المهن التمثيلية تتكفل بمصاريف علاج فاطمة كشري رغم عدم عضويتها

 

وأردف رئيس جمعية "الكومبارس"، "فاطمة كشري صديقتي، دائمًا ماتسعى للاطمئنان على زملائها، وكانت معنا في الخطوات الأولى لتأسيس الجمعية، وندعو الله أن يتم شفاءها على خير خصوصًا أنها بحاجة لمصاريف كثيرة، لأن التغيير على الجرح لوحده يحتاح لأكثر من 400 جنيه في الجلسة الواحدة فقط".

 

وعن مشاركة جمعية "الكومبارس"، بأي مصروفات للمساهمة في علاج الفنانة فاطمة كشري، قال إبراهيم عمران رئيس الجمعية "للأسف الجمعية مفيهاش فلوس، إحنا ضايعين ماديًا، لكن الدعم الحقيقي يتمثل في وقوفنا معها نفسيًا ومعنويًا والاطمئنان عليها يوميًا، هى طول عمرها بتسأل على الغلابة وتروح ليهم وتطمن عليهم".

الفنانة فاطمة كشري فاطمة كشري تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري أزمة فاطمة كشري جمعية الكومبارس كومبارس جمعية الكومبارس
بنوووك