الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عروس في دعوى طلاق: «جوزي طلع مسجل خطر وأسرته كومبارس»

 صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

"جوزي طلع نصاب وأسرته كومبارس".. بهذه الكلمات رفعت ربة منزل بل عروسة في شهر العسل دعوى طلاق ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالسلام.

روت العروسة: "تزوجت على حب من شخص كان يراقبني طول اليوم، لكن اكتشفت المصيبة الكبرى أنه شخص مجهول ليس له اسم ولا أسرة"

وأضافت العروسة لـ« الطريق»: " بعد الزواج منه بثلاث أيام سمعته يتحدث في التليفون مع شخص، ولفت انتباهي حاجة غريبة لم أفهم من صوته إلا ضباب.. فضحكت على نفسي وقولت ممكن سمعت حاجة غلط».

اقرأ أيضًا: القبض على عصابة لسرقة المشغولات الذهبية في الجمالية

وأكملت الزوجة الملكومة حديثها: " وفي اليوم الرابع من الزواج لحظت تصرفات غريبة منه .. وسبني في المنزل وخرج ولما عاد مرة أخرى كان معه شنط كتير وعلبة صغيرة بها طقم ذهب هدية لي.

وأضافت الزوجة: «وفي اليوم السابع من الزواج لفت انتباهي رن الموبيل الخاص بيه ولقيته متسجل باسم غريب، الشك داخل في قلبي وقولت لازم أعرف إيه اللي بيحصل ليا وآية الهدايا الكتيرة والذهب ده أنا عارفة أنه من عائل غنية جدا ومعه سيارة ماركة ولكن الصدمة الكبيرة عندما سمعته بيتفق مع شخص على سرقة مكان جالي ذهول وقولت أنا لازم أقارب زوجي وللأسف نزلت ورآه واتفاجأت أنه يغير ملابسه في العربية وبيؤكب عربية ثانية مع شخص آخر.

وفي نهاية حديثها: «فذهبت إلى قسم شرطة السلام لكي أبلغ عن زوجي الحرامي، وفي خلال دقائق تم القبض عليه داخل عش الزوجية وعرفت كل حاجة عنه وعرفت أنه مسجل خطر وأن أسرته ممثلين وأنا البطاقة الشخصية أو اسمه مش هو وأنه شخص آخر له عدة سوابق، وتم القبض عليهم كلهم .. وعرفت أني وقعت في شله نصابين، فتوجهت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع».

اقرأ أيضًا: القبض على عصابة لسرقة المشغولات الذهبية في الجمالية

وفي سياق آخر انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ4 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.