الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تردد قناة روتانا كوميدي على النايل سات.. خطة القناة

أطلقت شبكة روتانا قناة روتانا كوميدي، أمس الأحد، وذلك بهدف تقديم مجموعة من البرامج والأفلام الكوميدية لجذب انتياه المشاهدين، وتشجيعًا لهم للإلتزام بفترة الحجر المنزلي، وجاء ذلك بعد أيام قليلة من انطلاق قناة روتانا كيدز.

وكثرت عمليات البحث على تردد قناة روتانا كوميدي على قناة نايل سات النايل سات والعرب سات خاصة في تلك الفترة والتي يلتزم فيها المواطنين بالحجر المنزلي اتباعا للأجرارت الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

محتوى قناة روتانا كوميدي

وتقدم القناة مجموعة كبيرة من البرامج والأفلام المتميزة وبعض الأفلام الكوميدية التي افتقد لمشاهدتها الجمهور، التي تسعى من خلالها إمتاع الجماهير وحثهم على البقاء لأكبر وقت ممكن.

وتقدم القناة أعمال لكبار النجوم خاصة من افتقدنا لمشاهدة أعمالهم المميزة ومنهم إسماعيل ياسين، وسمير غانم، وعادل إمام، ونجيب الريحاني، وفؤاد المهندس، وماري منيب، وزينات صدقي ومن النجوم الحاليين محمد هنيدى، وأحمد حلمي.

رسالة قناة روتانا كوميدي

ووجهت القنانة رسالة إلى المواطنين كنوع من الدعاية "روتانا كوميدي.. مش حتقدر تنزل من بيتك" لتشجيعهم على البقاء في المنازل التزامًا بفترة الحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتؤكد شبكة قنوات روتاناعلى ريادتها ودورها الكبير في تقديم محتوى كوميدي عربي، لإسعاد جمهورها وإدخال السرور وامتاعه بكل ماهو قديم افتقد له وجديد.

تردد قناة روتانا كوميدي Rotana Comedy

تردد قناة روتانا كوميدي للبث عالي الجودة HD عبر عربسات 12341.. باستقطاب أفقي.. ومعدل الترمزي 27500.. معدل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة روتانا كوميدي للبث العادي 11843 .. الاستقطاب: أفقي.. معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 3/4

اقرأ أيضًا: تفاصيل أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 20 (فيديو)

وبالإضافة إلى حرص بعض الشباكات لإطلاق قنوات لحث المواطنني على البقاء في المنازل، فكانت قناة وزارة الثقافة أول ما دعمت هاشتاج خليك في البيت حيث قررت fe عدد من الحفلات للنجوم لايف، والمسرحيات والبرامج المتنوعة، بالإضافة إلى المكتبات التي تضم مجموعة ضخمة ونادرة من الأنشطة والفعاليات التي تشكل جزء هام من ملامح الهوية

موضوعات متعلقة