الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرضه للمرة الأولى.. فيلم ”أعز الولد” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

أثار ظهور الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في فيلم "أعز الولد"، تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الفيلم أول مرة على شاشة روتانا سينما.

وحقق الفيلم إشادات جماهيرية كبيرة الذين أبدوا إعجابهم بالفكرة والكوميديا المقدمة في العمل، ومن أبرز تعليقات رواد التواصل الاجتماعي حول فيلم.

حيث كتب أحدهم على الفيسبوك:"بالصدفة شفت فيلم أعز الولد، فيلم جمع الفنانة القديرة رحمة الله عليها رجاء الجداوي مع الفنانة القديرة رحمة الله عليها دلال عبد العزيز، وطبعا الجميلة ميرفت أمين وإنعام سالوسة حسيت قلبي فرحان بحبهم أوي".

وكتب آخر:"فيلم أعز من الولد علي روتانا الثانية من الأفلام الحلوة بس مش عارفة ليه لم يأخذ حظه مع أنه فيه باقة من النجوم وكوميديا راقية وخفيفة".


الجدير بالذكر أن فيلم "أعز الولد" بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم رجاء الجداوي، منى زكى، أمينة خليل، محمد شاهين، أروى جودة، من إخراج سارة نوح.


وتدور أحداث فيلم "أعز الولد"، حول عصابة مجهولة الهوية قامت بخطف أحفاد بطلات العمل الثلاثة، وتحفظوا بهم داخل المصنع بغرض طلب فدية من الجدات اللواتي تواجهن العديد من المشكلات مع أحفادهن، الذين يتعلقون بالتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا.. أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب بجامعة مصر.. تبدأ من 500 جنيه