الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النائب طارق الخولي: جاري الإفراج عن 28 من المحبوسين احتياطيا «فيديو»

النائب طارق الخولي
النائب طارق الخولي

قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، إنه يتوجه بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه المستمر للجنة العفو الرئاسي، وأيضًا النائب العام ووزير الداخلية لجهودهم الكبيرة في تنفيذ تلك القرارات.

اقرأ أيضًا: «تخلق فرص عمل».. محمد القرش يوضح أهمية المشروعات القومية الكبرى.. فيديو

وأضاف عضو لجنة العفو الرئاسي، خلال اتصال هاتفي له في برنامج «اليوم»، المذاع على فضائية «دي إم سي» مساء اليوم الثلاثاء، أنه بعد تنسيق لجنة العفو الرئاسي مع الجهات المعنية، جاري الإفراج عن 28 من المحبوسين على ذمة القضايا، وبعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة المتعلقة بهم.

اقرأ أيضًا: تزامنا مع عودة المدارس.. «حياة كريمة» تقدم 55 ألف خدمة تعليمية لطلاب القرى.. فيديو

وأكد «الخولي»، أن عمل لجنة العفو الرئاسي مستمر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، للإفراج عن دفعات جديدة خلال المرحلة المقبلة، مستطردًا: "هذه الدفعة تأتي في سياق وتوقيتات متتالية، فأصبحت الفترات الزمنية بينها قليلة للغاية، وبالتالي وتيرة سريعة لعمل لجنة العفو، بالتزامن مع ملف دمج المفرج عنهم، والتركيز مع كل من يتم الإفراج عنهم بقرارات العفو الرئاسي".

اقرأ أيضًا: «حياة كريمة» تنظيم ندوات توعية حول التغيرات المناخية بالبحيرة.. فيديو

وواصل: "وذلك لتزيل أي عقابات حياتية، أو ظروف اجتماعية صعبة تواجههم، وهذا مردود إيجابي للغاية، وجزء من تنفيذ التوجيهات الرئاسية بأن عمل اللجنة لا يقتصر فقط على تلقي الحالات وتطبيق المعايير، ولكن يمتد إلى مباشرة تلك الحالات بعد الإفراج عنهم من السجن".

موضوعات متعلقة