الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تزامنا مع عودة المدارس.. «حياة كريمة» تقدم 55 ألف خدمة تعليمية لطلاب القرى.. فيديو

حياة كريمة تقدم خدمات تعليمية لطلاب القرى
حياة كريمة تقدم خدمات تعليمية لطلاب القرى

قالت آية عمر، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، إن الدولة المصرية تحرص على تطوير ملف التعليم، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم الفئات الأولى بالرعاية، مشيرة إلى قرار وزير التربية والتعليم رضا حجازي، بإعفاء 12 فئة من المصروفات المدرسية.

اقرأ أيضًا: أزهري يفجر مفاجأة بشأن أزمة الطفل شنودة.. ”مش مشكلة ديانة”

وأضافت رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، خلال اتصال هاتفي لها في برنامج «الأخبار»، المذاع على قناة «دي إم سي» الفضائية، أن مؤسسة «حياة كريمة» قامت بسد بعض الاحتياجات للفئات غير المعافاة من هذا القرار، مبينًة أنه سيجري تقديم 55 ألف خدمة تعليمية لطلاب القرى.

اقرأ أيضًا: خبير زراعي: نتائج مبادرة «اتحضر للأخضر» قريبًا.. فيديو

وتابعت «عمر»، أن هذه الفئات تشمل العاملين في العمالة غير المنتظمة، بالإضافة إلى السيدات اللاتي لم تنفصل بشكل رسمي، بجانب بعض الفئات الأكثر احتياجًا التي يجري حصرها من قبل المؤسسة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا: شاهد. الفنانة نور إيهاب تكشف تفاصيل اختيارها لمسلسل «أعمل إيه»

وأكدت «عمر»، أنه سيجري التنفيذ خلال الأيام المقبلة، مشيرًة إلى أن مؤسسة «حياة كريمة» قامت بدور كبير خلال الفترة الأخيرة في ملف التعليم والثقافة والتوعية، فضلًا عن أن هناك عدد كبير من المستفيدين خلال المبادرات المختلفة ومن ضمنها مبادرة «أنت الحياة» التي يجري تنفيذها في الفترة الحالية بمحافظة الشرقية.

موضوعات متعلقة