جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 07:15 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

الأكاديمية الأمريكية تكرم اللواء سيف الإسلام في مؤتمرها العاشر بالقاهرة

اللواء سيف الإسلام عبدالباري
اللواء سيف الإسلام عبدالباري

كرمت الأكاديمية الأمريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب، اللواء سيف الإسلام عبدالباري رئيس حزب مصر بلدي، وذلك في مؤتمرها العلمي الدولي العاشر بالقاهرة، بحضور نخبة من السياسيين والفنانين والشخصيات العامة.

جاء تكريم اللواء سيف الإسلام، تقديرا لدوره الفعال والجاد في خدمة بلده، والتي تساهم في التقدم والرقي لها وللأجيال القادمة.

والجدير بالذكر، أن الاكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب هي مؤسسة تعليمية للتعليم العالي والتدريب في بيئة دراسية عبر الانترنت، حيث يستطيع الطالب او المتدرب حضور محاضراتهم في الوقت والمكان الذي يناسبه.

اقرأ أيضا | الأكاديمية الأمريكية تكرم المهندس مدحت بركات في مؤتمرها العاشر بالقاهرة

وتختص الأكاديمية بكل ما يتعلق بالتعليم العالي، وتستخدم أرقى طرق التعليم للدراسة عن بعد، من خلال نظام التعليم المفتوح الذي يتميز بالمرونة من حيث ملائمة عملية التعلم مع ظروف الطلبة وقدراتهم عن طريق توفير فرص التعليم العالي والتدريب من الراغبين فيه، والذي يعتبر من أهم الأهداف التي أنشئت من اجلها الاكاديمية.

ومن الأهداف الأخرى للأكاديمية هو سعيها إلى إتاحة المجال للطلبة وخاصة مواطني الدول العربية في مواصلة التعلم والتخصص في مختلف حقول المعرفة مع توفير التدريب المهني المتخصص الذي يسد حاجات سوق العمل ومتطلبات التنمية في الوطن العربي، كما تمنح الأكاديمية شهادة البكالوريوس، الماجستير والدكتوراة وبعد التخرج.