الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:42 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حزب مصر بلدي” يرحب بتوجيهات السيسي بالإفراج عن دفعات من المسجونين

السيسي
السيسي

أصدر حزب مصر بلدي، بيانا رحب فيه بما جاء في خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مشيرا إلي دعوة الرئيس لحوار وطني شامل تضع مصر علي طريق الجمهورية الجديدة.

اقرأ ايضا :«الأوقاف» تعلن أسماء الفائزين في المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم للناشئة

وأكد اللواء سيف الإسلام، رئيس حزب مصر بلدي، إن توجيهات السيسي بدعم الصناعة الوطنية والاعتماد علي المنتج المحلي يخلق فرص العمل ويحقق مردود اقتصادي قوي في مصر.

وتابع رئيس حزب مصر بلدي، أن توجيهات السيسي بالإفراج عن دفعات من أبناء مصر خلال الأيام الماضية، تؤكد أن مصر تقف على وطن يتسع لجميع المواطنين.

وفي سياق آخر، قدم عضو مجلس النواب النائب محمد سعد الصمودي، اليوم الثلاثاء، طلب إحاطة إلى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، مخاطبا وزيري الخارجية والثقافة لسرعة التحرك لوقف عرض أحد الأعمال التلفزيونية الكويتية التي تسئ إلى المرأة المصرية.

وعبر عضو مجلس النواب، عن استياء رواد المواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالإساءة التي يعرضها المسلسل "في شارع الهرم" الذي يتطرق لقضايا حساسة ومثيرة والتي اعتبروها إساءة إلى مصر.

ولفت الصمودي إلى أن هناك مطالبات من أعضاء مجلس الأمة الكويتي بوقف عرض هذا المسلسل أيضا، معتبرين أنه عمل يسيء للعادات والتقاليد المجتمع الكويتي وأخلاقياته.