الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:22 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إصابة 12 في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

إصابة 12 شخص في إنقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا/صورة أرشيفية
إصابة 12 شخص في إنقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا/صورة أرشيفية

أصيب 12 شخصا ظهر اليوم السبت إثر انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي المار على مركز ملوي جنوب المنيا.

أمن المنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارًا بورود بلاغ لعمليات النجدة، بوقوع انقلاب سيارة ميكروباص أجرة، بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز ملوي، مما أسفر عن عدة مصابين.

أسماء المصابين

وبانتقال سيارات الإسعاف، والأجهزة الأمنية، تبين أن الحادث أسفر إصابة 12 شخصًا وهم: منال.م، 36 عامًا، توفيق.ح، 4 أعوام، وشقيقه يوسف، عام واحد، مصطفى.س، 30 عاماً، بخيتة.م، 31 عاماً، يوسف.س، 14 عامًا، محمد.ع، 25 عامًا، عبد العزيز.م، 30 عامًا، رجب.ع، 19 عامًا، وشقيقه خالد، 22 عامًا، وناصر.ع، 50 عامًا، أدهم. س، 5 أعوام، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه، واشتباه ما بعد الارتجاج.

مستشفى ملوي التخصصي

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.


مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة


فيما لقي 6 أشخاص مصرعهم أمس في حادث تصادم 3 سيارات ميكروباص وملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من كمين البرشا بمركز ملوي جنوب المنيا

وتبين من المعاينة والفحص تصادم 3 سيارات؛ اثنين منها أجرة "ميكروباص" والثالثة ملاكي.ما أسفر الحادث عن مصرع: "مروة. ح. م" و"أم محمد. ح. ع" و"محمد. ح. م" و"حماد . ث. ا"، وطفلين وجميعهم من أسرة واحدة.

اقرأ أيضا: «حلاوة زمان عروسة حصان » المسكرة تتحدى العرائس الصيني في المنيا