الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:14 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوات المسلحة تنظم زيارة لرئيس اللجنة الأولمبية لمدنية مصر الدولية

القوات المسلحة تنظم زيارة لرئيس اللجنة الأولومبية الدولية لمدنية مصر الدولية للألعاب الأولمبية- صورة من حساب المتحدث العسكري
القوات المسلحة تنظم زيارة لرئيس اللجنة الأولومبية الدولية لمدنية مصر الدولية للألعاب الأولمبية- صورة من حساب المتحدث العسكري

نظمت القوات المسلحة، زيارة لتوماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، لمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية الجديدة، رافق خلالها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدُّوَليّ لكرة اليد، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور مصطفى براف رئيس اللجان الأولمبية الوطنية الإفريقية.

جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية للنهضة التي تشهدها الدولة المصرية في مجال المنشآت الرياضية ذات المواصفات الأوليمبية والبارالمبية "قادرون باختلاف" لمختلف الألعاب الرياضية تقديراً لأهمية الرياضة كونها من أهم أسباب نهضة الشعوب وتقدمها.

وشاهد الوفد فيلماً تسجيلياً تضمن مراحل إنشاء مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية وما تضمنه من ملاعب ومنشآت رياضية وإدارية التي روعي في تصميمها إتباع أرقى التصميمات الهندسية ومعايير الجودة العالمية في ذلك المجال، كذلك عدد من الأنشطة الرياضية التي أقيمت عليها مؤخراً.

وقام الوفد بجولة داخل المدينة الجديدة استمع خلالها لشرح مفصل لأهمية المدينة وإمكاناتها التي تمكنها من استقبال كافة المسابقات الأوليمبية الدولية بما يسهم في خلق كوادر رياضية مميزة بمختلف الألعاب.

من جانبه أشاد رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية بالمستوى الراقي التي تتميز به مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية الجديدة بما يؤهلها للظهور بالمظهر المشرف خلال استقبالها كافة المسابقات التي ستقام عليها مستقبليا.

فيما وجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للقوات المسلحة لما تبذله من جهود للانتهاء من كافة المشروعات القومية التي تشرف عليها في أزمنة قياسية وبأقصى كفاءة ممكنة بما يخدم رؤية الدولة المصرية للحفاظ على ريادتها في كافة المجالات.

اقرأ أيضًا: زلزال بقوة 3.62 درجة يضرب غرب الإسكندرية صباح اليوم الأحد

موضوعات متعلقة