الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة الثقافة توقع بروتوكول مع الشركة المتحدة لإدارة وتشغيل سينما الشعب

الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة

وقعت وزارة الثقافة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بروتوكول تعاون حول إدارة وتشغيل سينما الشعب من حيث المحتوى، بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وعمرو عطوة رئيس هيئة قصور الثقافة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا http://تفعيل مشروع «سينما الشعب» داخل قصور الثقافة

يشار إلى أنّ مشروع سينما الشعب أعلنت وزارة الثقافة، ممثلة في هيئة قصور الثقافة، التي تعرض أفلامًا في قصور الثقافة بمحافظات مصر، بمقابل مادي بسيط يبدأ من 20 جنيهًا؛ لإتاحة جميع الأفلام بأسعار بسيطة في قصور الثقافة.

واتفق الطرفين على تطوير مشروع سينما الشعب، خلال الفترة المقبلة، وتنويع المحتوى بداخلها، وزيادة دور العرض التابعة للمشروع في المحافظات.

يذكر أن الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قالت في تصريحات متلفزة سابقا إنه يجرى إقامة مهرجان موسيقي في عدد من المحافظات بالجمهورية يرتبط بالأعياد القومية وفترة الأعياد وإجازة نصف العام الدراسي.

نيفين الكيلاني: تفعيل مشروع سينما الشعب داخل قصور الثقافة


وتابعت أنه جرى تفعيل مشروع سينما الشعب داخل قصور الثقافة، حتى يجري عرض أفلام سينمائية للجمهور بسعر بخفض، ويجري العمل على تعميمه في جميع قصور الثقافة.

واستطردت وزيرة الثقافة، أن الشركة القابضة للسينما ستعود للعمل بشكل كامل بعد الانتهاء كافة الأمور المتعلقة بها بعد إزالة كافة المعوقات التي تواجهها.

اقرأ أيضا http://ثقافة بورسعيد تناقش التغيرات المناخية العالمية وتداعياتها على مصر

موضوعات متعلقة