الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:06 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اعرف الخط الساخن لمشورة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية

متحدث الصحة
متحدث الصحة

كشفت وزارة الصحة والسكان، عن استمرار تفعيل خدمة الخط الساخن المجاني لمشورة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية "إحنا معاكي" للرد على جميع استفسارات السيدات بشأن وسائل وخدمات تنظيم الأسرة.

خدمة الخط الساخن لمشورة خدمات تنظيم الأسرة

وأشارت وزارة الصحة، إلى أنه عبر الخط الساخن على الرقم 08008880800 يتم فيه الرد على الشائعات وتوجيه السيدات لأماكن تقديم خدمات الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة بالمجان تماما.

كما حرصت وزارة الصحة على إطلاق عددا من قوافل الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة بالمجان تماما ضمن حملة إعلامية موسعة في 22 محافظة خلال الفترة من 4 إلى 22 سبتمبر 2022؟

ونوهت الوزارة إلى أنها قدمت وسائل تنظيم الأسرة بالمجان تماما لعدد 834 ألف منتفعة بهدف خفض معدلات الزيادة السكانية وانعكاس استخدام وسائل تنظيم الأسرة بشكل إيجابي لخفض معدلات المواليد خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضا: «لا يوجد شيء نخفيه».. تصريحات الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروعات هيئة الاستثمار

ويأتي ذلك ضمن خطة الدولة لتحقيق أهداف الاستراتيجية القومية لمشروع تنمية الأسرة.