جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:54 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

استشاري: حملة التطعيم ضد كورونا في شرم الشيخ لتقليل فرص العدوى.. فيديو

الدكتور محمد المنيسي
الدكتور محمد المنيسي

قال الدكتور محمد المنيسي، استشاري الجهاز الهضمي، إن حملة «طرق الأبواب» للتطعيم ضد فيروس الكورونا «كوفيد 19» في شرم الشيخ قبل عقد مؤتمر المناخ العالمي، إذ إنه ما زال هناك بعض الأماكن في العالم بها فيروس كورونا، بالإضافة إلى أن ذلك يقلل من فرصة نقل العدوى للقائمين على هذا العمل والمشاركين في هذا المكان.

اقرأ أيضًا: «استشارية» تحذر من استخدام «الزمزميات» البلاستيكية.. فيديو

وأضاف استشاري الجهاز الهضمي، خلال تعقيب هاتفية له في برنامج «إكسترا اليوم»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن ضراوة فيروس كورونا أصبح أقل، فضلًا عن أن انتشار الفيروس أصبح محدودًا، مبينًا أن مصر من الدول السباقة دائمًا في الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضًا: سيدة تلعب «دومنة» على الإنترنت وتربح منها أموالا.. ماحكم الشرع؟

ونوه «المنيسي»، إلى أن منظمة الصحة العالمية أشادت بدور مصر في تطبيق الإجراءات الاحترازية في التعامل مع الفيروس منذ بداية انتشاره، بالإضافة إلى أشادة الأمم المتحدة وهيئة الدواء العالمية في السيطرة على فيروس كورونا وفيروس سي.

اقرأ أيضًا: أمين سر” التحالف الوطني”: نستهدف تقديم خدمات متكاملة للمواطن المصري.. فيديو

وبين الدكتور محمد، أن مصر بلد قوية بها قيادة حكيمة، تخطو خُطا واضحة، ولديها أيضًا رؤية شاملة بالإجراءات التي تنفذها، منوهًا بأن استضافة مصر لمؤتمر المناخ العالمي «كوب 27» بمدينة شرم الشيخ في شهر نوفمبر المقبل تأكد مكانة مصر العظيمة بين دول العالم.