الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. مصرع شاب وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالمنيا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد كمين بني أحمد الغربية بطريق المنيا الزراعي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مصرع شخص مصرعه وإصابة 8 آخرين إثر تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة تمناية بالقرب من كمين بنى أحمد الغربية بطريق المنيا الزراعي.

تفاصيل الحادث

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث ميكروباص يحمل رقم(6549 ن ا د) مع سيارة تمنايه رقم( 3816 ف ي ح) بالقرب من كمين بنى أحمد الغربية بطريق المنيا الزراعي، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 8 آخرين من مستقلي السيارتين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مسرح الحادث، واتضح مصرع «باسم محمد عدلي عبد الجواد» 27 سنة ومقيم بمركز أبوقرقاص وتم نقله إلى مستشفى حميات المنيا.

كما أصيب كلا من: أحمد محمد خلف ٤٢ سنة ومقيم بقرية منسافيس - أبانوب ناجي 48 سنة ومقيم بقرية أبيوها - جورج عادل منير 43 سنة ومقيم بقرية الفكرية - علاء سيد حسن 40 سنة - محمود حسن محمد 34 سنة - كريم علاء 14 سنة - سعيد مرقص سعيد 43 سنة (سائق التمناية) - محمد حسين محمد 38 سنه مقيمون بابوقرقاص. مصابون بجروح وكسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقلهم إلى المستشفى المنيا العام لتلقى العلاج، كما تم التحفظ على السيارتين ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الحميات، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وانتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة بالطريق الزراعي، ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب محاولة التخطي الخاطئ من إحدى السيارتين.

اقرأ أيضا:

«عامل نفسه بيدور على عروسة».. ضبط اليوتيوبر إبراهيم مالك بتهمة الفسق والفجور