الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بالقاهرة

المتهم -مصدر الصورة وزارة الداخلية
المتهم -مصدر الصورة وزارة الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الظاهر بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، من صاحب وشريك مكتب توريدات مواد غذائية، كائن بدائرة القسم، باكتشافه سرقة عدد 4 أجهزة كمبيوتر من داخل الشركة ملكه.

وترجع تفاصيل القصة عندما تلقى اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الظاهر يفيد بتلقيهم بلاغا من صاحب وشريك مكتب توريدات مواد غذائية، كائن بدائرة القسم، باكتشافه سرقة عدد 4 أجهزة كمبيوتر من داخل الشركة ملكه.

وكشفت التحريات بواسطة الاستعانة بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكبي الواقعة واتضح أنهما شخصين.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما مفتاح مصطنع وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المساكن والمتاجر بأسلوب المفتاح المصطنع.

وكما اعترفا أمام رجال المباحث بارتكاب واقعة سرقة و2 هاتف محمول وسلسلة ذهب ومبلغ مالي من داخل مسكن أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

كما تم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها في الواقعتين واعترفا بإنفاقهما المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية، كما أمكن ضبط عميلهما، سيئ النية، صاحب محل لبيع وصيانة أجهزة الكمبيوتر مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «عامل نفسه بيدور على عروسة».. ضبط اليوتيوبر إبراهيم مالك بتهمة الفسق والفجور