الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:34 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة صادمة بشأن قضية «صيدلي حلوان»

صيدلي حلوان
صيدلي حلوان

شهدت مدينة حلوان، أمس، حادث بشع اختلفت الأقاويل بشأنه وأثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سقط دكتور صيدلي من أعلى منزل في مكان سكنه بسبب خلافات مع زوجته بعدما اكتشفت خيانة زوجها لها.

اكتشفت الزوجة خيانة زوجها لها وزواجه من سيدة أخرى

يعمل المتوفى في إحدى الدول العربية ومنذ فترة قصيرة عاد إلى وطنه مرة أخرى، ومن ثم اندلعت خلافات زوجية بينه وبين زوجته وطلبت منه الانفصال لكنه رفض وظلت الخلافات تدور بينهما حتى اكتشفت الزوجة خيانة زوجها لها وزواجه من سيدة أخرى.

ويوم الجريمة، أقدمت الزوجة الأولى بصحبة أفراد من أسرتها على جلسة مع الزوج لحل النزاعات بينهما، لكن اندلعت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدي بالضرب على المتوفى وأجبروه على تطليق زوجته الأولى وتوقيع إيصالات أمانة.

وفي الوقت نفسه، حاول المتوفى الاستغاثة بإرسال رسائل على الجروب الخاص بسكان العقار مكان سكنه ألا وهي: «يا جماعة أنا عندي بلطجية بالبيت.. محتاج حد يلحقني».

ولم تمر سوى دقائق معدودة حتى فوجئ سكان المنطقة بسقوط الشاب من الطابق الخامس وسط بركة من الدماء حوله.

وفي صباح اليوم، فجر ابن المتوفى مفاجأة أمام النيابة حيث قال: «رموا بابا من البلكونة».

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل القصة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا مفاداة العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة حلوان، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

وبالفحص والتحريات الأولية اتضح أنه نشبت مشادة كلامية بين المتوفى وبين زوجته الأولى بعد اكتشافها زواجه من سيدة أخرى فاستعانت بأسرتها حتى حضروا وتعدوا على زوجها بالضرب حتى أجبروه على تطليق زوجته، ومن ثم قام بإلقاء نفسه من الطابق الخامس فلفظ أنفاسه الأخيرة.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الجريمة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «عامل نفسه بيدور على عروسة».. ضبط اليوتيوبر إبراهيم مالك بتهمة الفسق والفجور