الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصري البورسعيدي يقرر الاستغناء عن «أحمد علاء»

أحمد علاء
أحمد علاء

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، الاستغناء عن خدمات أحمد علاء، مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "الطريق"، من مصادره أن علاء غادر جروب واتس آب الخاص بلاعبي المصري، منذ قليل ليتأكد رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الساحلي.

وخرج علاء من حسابات إيهاب جلال، المدير الفني للمصري حيث يرى المدرب أن اللاعب لا يخدم خططه، ليقرر مدافع الفريق الرحيل لخوض تجربة جديدة.

وتعاقد المصري مع عدة صفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم صفوف الفريق من أجل المنافسة على المربع الذهبي بالموسم المقبل.

وأعلن النادي المصري عن صفقته العاشرة خلال الميركاتو الصيفي الجاري بضم عمرو طارق لاعب فريق الجونة، وذلك في إطار خطة الفريق البورسعيد لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعاقد النادي المصري أولاً مع عبد الرحيم دغموم قادماً من وفاق سطيف الجزائري لتدعيم خط الهجوم، ثم الجزائري عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربي، حمدي مهاجم نادي الزمالك ، أنتوني أكبوتو، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز، وعمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة، ومحمد دبش مدافع البنك الأهلي، و المهاجم الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا، ومحمود جاد وأخيرا عمرو طارق.

أقرا أيضا: أحمد رفعت ينضم لصفوف الوحدة الإماراتي