الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:06 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غدا.. آخر فرصة لتسجيل رغبات القبول بجامعة الأزهر

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

تغلق جامعة الأزهر، مساء غد الجمعة، باب التقدم للتنسيق للطلاب المتخلفين عن التقديمات خلال الفترة السابقة، والذي بدأ أول أمس.

وأوضح الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن قرار فتح باب التنسيق للمرة الأخيرة يأتي من المنطلق الإنساني في التيسير على أولياء الأمور حتى لا يضيع عام من عمر الطالب، مشيرًا إلى أنه تم إصدار التعليمات.

وأهاب الشربيني بالطلاب وأولياء الأمور عدم التخلف عن التقدم لأنه لن يتم فتح باب التنسيق مرة أخرى.

كان مجلس جامعة الأزهر، قرر في اجتماعه الشهري الذي عقد برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، المتميزين من أبناء الجامعة بمختلف القطاعات، ممن أسهموا في رفع راية جامعة الأزهر في مختلف المحافل العلمية والبحثية محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

وكرمت جامعة الأزهر الدكتور محمد عوض بحر، أستاذ الهندسة الإنشائية والأساسات بكلية الهندسة بنين بالقاهرة، مستشار رئيس جامعة الأزهر للشئون الهندسية؛ لانتخابه رئيسًا للجمعية المصرية للهندسة الجيوتكنيكية والتي تضم في عضويتها عديدًا من الأساتذة في كليات الهندسة والمراكز البحثية.

وكرم مجلس الجامعة، الطالب الشيخ بلال السنهوري الفائز بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم، لتمثيله المشرف لجامعة الأزهر في المسابقة الدولية التي عقدت برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وكرم المجلس أيضًا ياسمينا رمضان الحاصلة على ليسانس الشريعة والقانون باللغة الإنجليزية في كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة؛ لتمثيلها المشرف للجامعة خلال المؤتمر الدولي لحرية الدين والمعتقد بالعاصمة البريطانية لندن، وكرم المجلس الطالبة هاجر خالد (من أصحاب الهمم) الطالبة في كلية الدراسات الإنسانية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة؛ لتفوقها في الأنشطة الطلابية والرياضية وحصولها على الحزام الأسود في الكاراتيه، إضافة إلى ذلك فإن لها إسهامات ثقافية في مجال الشعر، وتشارك في مسابقة المشروع الوطني للقراءة.

اقرأ أيضا:

موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر.. خاص