جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:29 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

الداخلية: استمرار توزيع الحقائب المدرسية للأيتام والأكثر احتياجا (صور)

مبادرة كلنا واحد- مصدر الصور الداخلية
مبادرة كلنا واحد- مصدر الصور الداخلية

جهز قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، من خلال منظومة أمان، الحقائب المدرسية بمشتملاتها، من أدوات ومستلزمات مدرسية للأطفال في دور رعاية الأيتام والمناطق الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية، والمناطق الحضارية الجديدة على مستوى الجمهورية، وذلك بمناسبة العام الدراسي الجديد، وبالتنسيق مع كل القطاعات ومديريات الأمن.

مبادرة كلنا واحد

وواصلت وزارة الداخلية توزيع الحقائب بنطاق مديريات الشرقية والفيوم والإسماعيلية ومطروح وسوهاج وأسوان، ومدينة الخيالة بالبساتين؛ وذلك تعزيزًا لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات.

جاء ذلك في إطار فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة «كلنا واحد»، لتوفير المستلزمات المدرسية بمناسبة العام الدراسي الجديد تحت رعاية وزارة الداخلية، ومواصلة إهداء حقائب مدرسية بمشتملاتها للأطفال في دور رعاية الأيتام والمناطق الأكثر احتياجًا.

يأتي ذلك في إطار مبادرة كلنا واحد التي أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والتي تؤكد الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني الهادف إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.