جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 09:39 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

«رمت نفسها في النيل».. الإنقاذ النهري يمنع فتاة من الانتحار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إنقاذ مراهقة حاولت إنهاء حياتها قفزا في مياه النيل من أعلى كوبري الجامعة بدائرة قسم شرطة الجيزة لمرورها بأزمة نفسية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغاً يفيد محاولة فتاة علي إنهاء حياتها قفزا في مياه النيل من أعلى كوبري الجامعة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وتمكنوا من إنقاذها قبل القفز في مياه النيل وبالفحص تبين أن فتاة تدعي "ملك إيهاب محمود" 16 سنة، على إنهاء حياتها قفزا في مياه النيل لمرورها بأزمة نفسية وتمكنت القوات من إنقاذها وإفاقتها.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: عاجل.. تفاصيل مثيرة في ضبط التيك توكر الشهير إبراهيم مالك

وفي سياق آخر انتدبت النيابة العامة، الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية على جثة الصيدلي ولاء زايد المتوفي حلوان، للوقوع علي أسباب وفاته، وبيان حقيقة الشبهة المثارة بشأن قتله.

كما أوضحت النيابة العامة في بيان لها أمس الأربعاء، أنها ندبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينة مسكن الضحية، لبيان ما إذا كان هناك عنف جنائي قد وقع فيه.

ترجع تفاصيل عندما تلقت النيابة العامة، إخطارًا من رجال المباحث بسقوط الصيدلي من شرفة شقته ووفاته ونقله لأحد المستشفيات، وذلك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي من تداول عدة منشورات بشأن الواقعة، والتي منها ما أشار إلى اتهام المتهمين بقتله عمدًا، فتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.