الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش معايا فيزا كارت».. آخر كلمات إبراهيم خليل على «تيك توك» قبل ضبطه

التيك توكر
التيك توكر

شهدت السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة جدلا كبيرا عبر السوشيال ميديا بعد القبض على إبراهيم خليل التيك توكر، حيث أصبح إبراهيم حديث عدد كبير من الموطنين المستاءين منه؛ بسبب ظهوره وكلماته الخادشة للحياء.

ويرصد «الطريق» في السطور التالية تفاصيل أخر كلماته في لايف مع إحدى الفتيات العربية قبل القبض عليه.

كلمات إبراهيم خليل على «التيك توك» مع فتاة عربية

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك» آخر مقطع فيديو من لايف لـإبراهيم خليل مع فتاة عربية قبل القبض عليه، حيث سألته الفتاة قائلة: «معاك كارت فيزا؟»، ليرد التيك توكر: «معييش كارت فيزا».

كما قالت الفتاة لـإبراهيم مالك: «أومال بتحاسب الدليفري إزاي؟.. كاش؟ ليرد عليها قائلًا: «إنا مبدفعش ودول شغالين عندي»، ذلك الرد الذي أثار غضب كبير من الجمهور من تنمره على الدليفري والحديث بطريقة غير لائقة عنهم.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما صرح المحامي أشرف فرحات لـ«الطريق» أن قوات الأمن نجحت في القبض على تي توكر إبراهيم خليل، أحد مشاهير التيك توك.

كما ظهر إبراهيم خليل التيك توكر مع الفتيات في أكثر من بث مباشر لخوض التحديات، كما تابع المحامي أنه تقدم ببلاغ ضد إبراهيم خليل لاتهامه بنشر الفسق والفجور.

وأوضح أيضًا فرحات أن إبراهيم خليل نشر فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، خادشة للحياء العام.

حبس إبراهيم خليل 15 يومًا

وأمرت النيابة العامة اليوم تجديد حبس التيك توكر إبراهيم مالك، 15 يومًا على ذمة التحقيق، مع استمرار حبسه بقسم شرطة كوم حمادة في محافظة البحيرة، على خلفية الاتهامات الموجه إليه بالتحريض على الفسق والفجور ومخالفة مبادئ وقيم المجتمع والتنمر على فلاحي مصر.

جدير بالذكر أن إبراهيم خليل اشتهر بعبارة «عازب لسه ومتجوزتش مين ترضى بيا؟» الذي عرف بها في أول فيديو نشره على التيك توك، وبعدها تحول إلى سخرية وانتقادات من نشطاء فيس بوك بسبب طريقة كلامه التي أثارت غضب المواطنين.

اقرأ أيضًا: عاجل.. تفاصيل مثيرة في ضبط التيك توكر الشهير إبراهيم مالك