الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عمر جابر يظهر في مران الزمالك لأول مرة

عمر جابر لاعب الزمالك
عمر جابر لاعب الزمالك

شارك عمر جابر لاعب فريق الكرة الأول من بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للابيض اليوم الجمعة، المقامة هلى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وانتظم جابر للمرة الأولى في تدريبات الزمالك عقب انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقام الجهاز الفني واللاعبين بالترحيب بعمر جابر على طريقتهم الخاصة، حيث تمنى له الجميع التوفيق والتالق والظهور بشكل مرضي خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استعدادا لمواجهة فلامبو دو البورندي في دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الزمالك نظيره فلامبو دو البوروندي يوم 9 أكتوبر المقبل على ملعب ستاد عزام في تنزانيا ، حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نقل المباراة من بوروندي لعدم مطاقبة الملاعب لمواصفات الأمان والصحة العالمية.

وتشهد المباراة مشاركة الصفقات الجديدة بعد قيدهم في القائمة الأفريقية، حيث يحق للسداسي محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري ونبيل دونجا وابراهيما نداي وزكريا الوردي.

اقرا أيضا: ديربي لندن.. التشكيل المتوقع لقمة أرسنال وتوتنهام