جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:03 صـ 13 رجب 1444 هـ

نجم الزمالك الشاب يعتذر لمرتضى منصور ويشكره على رفع الإيقاف وعودته للتدريبات

مرتضى منصور رئيس الزمالك
مرتضى منصور رئيس الزمالك

اعتذر أيمن أمير عبد العزيز لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك للمستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عقب واقعة إيقافه رفقه والده ووالدته بسبب مشادة مع أحد أفراد الأمن.

وكتب مهاجم الزمالك الشاب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: فى البداية أتقدم بالاعتذار للسيد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لما بدر منى من خطأ وأتوجه بالشكر لسيادتة لتقبل اعتذارى وعودتى للمران مع الفريق.

وكان منصور قد قرر في وقت سابق إيقاف عضوية أمير عبد العزيز مدرب الفريق الأول السابق رفقة زوجته ونجله أيمن مهاجم فريق الشباب بالنادي.

وجاء قرار الإيقاف بسبب مشادة بين اللاعب الشاب وأحد أفراد الأمن بعد تواجده في مقر النادي "ببنطلون مقطع" وهذا ما يخالف اللوائح الموضوعة لأعضاء نادي الزمالك.

وشهدت الواقعة مشادة بين اللاعب وفرد الأمن اعتراضا على وجوده في النادي بزي غير لائق، حيث زادت الأمور سخونة وقام فرد الأمن بتقديم مذكرة للإدارة التي قررت إيقافه رفقة والده ووالدته.

وقد رفع منصور الإيقاف بعد اعتذار اللاعب وتدخل بعض المقربين من الإدارة وامير عبد العزيز مدرب الزمالك السابق ، لينتهي الموقف بعودة أيمن أمير عبد العزيز إلى تدريبات فريقه.

اقرأ أيضًا: موسيماني: نجحت في إعادة الأهلي للبطولات الإفريقية بعد غياب 7 سنوات