الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:29 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حي بولاق الدكرور: إزالة أي إشغالات لتسهيل حركة المرور استعدادًا للعام الدراسي

استعداد الجيزة للعام الدراسي الجديد - مصدر الصورة: جوجل
استعداد الجيزة للعام الدراسي الجديد - مصدر الصورة: جوجل

صرح المهندس عبد الله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، بأنه جري شن حملات مكبرة لإزالة أي إشغالات تتسبب في عرقلة الحركة المرورية بين المواطنين، مؤكدًا أنه موظفي الحي يعملون ليل نهار للسيطرة على الوضع بشكل دائم.

وأكد «نور»، خلال تصريح خاص لـ«الطريق»، أنّه أجهزة الحي تستعد للاستقبال العام الدراسي الجديد، بشنّ حملات متواصلة بمحيط أنحاء المدارس، وكذلك الشوارع الرئيسية، لافتًا إلى أنه سيتم شنّ حملة مكبرة غدًا بشارعي 6 أكتوبر وجمال عبد الناصر، كونهم يتواجد بهم عدد كبير من المدارس.

اقرأ أيضًا: استنجد بالأهالي وحطموا سيارة العصابة.. القصة الكاملة لمحاولة خطف شخص في بولاق الدكرور «خاص»

فيما شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية للمشروعات الجارية والتأكد من انتظام العمل بها دون أي معوقات.

وكلف راشد، بالتواصل الدائم مع المواطنين لبحث الشكاوى وسرعة حلها وتشديد الرقابة لرصد المخالفات وإزالتها في المهد والحفاظ على أعمال التطوير للشوارع والميادين والمحاور لضمان استدامتها.

وشدد راشد، على منع أية إشغالات أو معوقات للحركة المرورية بمحيط المدارس واتخاذ ما يلزم نحو تأهيلها لاستقبال العام الدراسي الجديد والحرص على سرعة البت في الحالات التي يتم رصدها من قبل المنظومة وسرعة معالجتها.