الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كويتي يعتدي على عامل مصري بـ ”العقال”.. والداخلية تحقق

كويتي يعتدي على عامل مصري.  فيس بوك
كويتي يعتدي على عامل مصري. فيس بوك

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يفيد باعتداء مواطن كويتي على أحد العاملين بفرع من فروع الجمعيات التعاونية بالكويت، الأمر الذي دفع الأخير إلى تحرير شكوى ضد المواطن في أحد المخافر.

تبين مع تحري أفراد المخفر أن العامل مصري الجنسية، يعمل بوظيفة "كاشير" في أحد فروع الجمعيات التعاونية، وكان المواطن الكويتي يقوم بشراء بعض المستلزمات، وبعد الانتهاء ذهب إلى موقع المواطن المصري لدفع ثمن ما قام بشرائه، وخلال ذلك نشب خلاف بينهما انتهى بالتعدي على المواطن المصري، باستخدام "العقال" وهو قطعة دائرية من الجلد شديدة التأثير، الأمر الذي أدى إلى التفاف الناس بغرض إنهاء الشجار.

على إثر ذلك ذهب المواطن المصري إلى المخفر لتحرير شكوى، وهو ما تعاملت معه وزارة الخارجية الكويتية على وجه السرعة، حيث قامت بالتحقيق في الأمر، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "بشأن مقطع الفيديو المتداول على بعض مواقع التواصل، ويتضمن واقعة اعتداء بالضرب على موظف بإحدى الجمعيات التعاونية، حيث تقدم المجني عليه إلى المخفر، وقام بتقديم شكوى بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها".

اتهم المواطن الكويتي العامل المصري بالنصب عليه، عندما كان يقوم بدفع ثمن المشتريات من الجمعية التعاونية، وعندما حاول أحد المواطنين التدخل لإنهاء الشجار، قام المواطن المعتدي على العامل المصري بالاعتداء عليه هو الآخر.

أثار هذا الأمر موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره الكثيرين أنه تعدي على حق مواطن مصري، خاصة أنه لم يحاول المصري رد الاعتداء.

اقرأ أيضاً: لافتة كلية الصيدلة على «كارو».. جامعة المنوفية تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي