الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:12 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل دوبامين الحلقة الأولى.. اعرف شخصية ريم مصطفى وموعد العرض| خاص

مسلسل دوبامين الحلقة الأولى
مسلسل دوبامين الحلقة الأولى

مسلسل دوبامين الحلقة الأولى، تستعد شاشة قناة CBC الفضائية لعرض مسلسل ريم مصطفى الجديد والذي يحمل اسم "دوبامين" بعد تأجيل عرضه من الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022.

مسلسل دوبامين الحلقة الأولى

يعرض مسلسل دوبامين الحلقة الأولى اليوم السبت الموافق له 1 أكتوبر عبر شاشة قناة CBC وCBC دراما الفضائية، ويأتي عرضه طوال الأسبوع من السبت إلى الأربعاء.

علم "الطريق" من الفنانة ريم مصطفى بطلة العمل أنها تجسد في مسلسل دوبامين الحلقة الأولى، شخصية مدربة يوجا وتدور الأحداث في إطار من التشويق والرومانسية والغموض.

موعد عرض مسلسل دوبامين الحلقة الأولى

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل دوبامين الحلقة الأولى، حيث يعرض في تمام الساعة 8 مساءً عبر شاشة قناة CBC، والساعة 11 مساءً عبر شاشة قناة CBC دراما الفضائية.

موعد عرض مسلسل دوبامين الحلقة الأولى من يوم السبت للأربعاء وتعرض قناة CBC حلقات الأسبوع المجمعة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

قصة مسلسل دوبامين

يشار أن قصة مسلسل دوبامين تدور ضمن إطار رومانسي اجتماعي في أجواء من الإثارة والتشويق، ويناقش خلاله المشاعر الإنسانية بطريقة مختلف عبر "السوشيال ميديا"، وتأثيرها.

تدور قصة مسلسل دوبامين ضمن 15 حلقة تتضمن العديد من المفاجآت ويمثل أول بطولة درامية مطلقة في الدراما لريم مصطفى وكان من المقرر طرحه ضمن دراما رمضان 2022.

اقرأ أيضًا: موعد عرض «واحد تاني» لـ أحمد حلمي عبر «شاهد»

أبطال مسلسل دوبامين

تتضمن قائمة أبطال مسلسل دوبامين كلاً من ريم مصطفى، باسل الزارو، مروان يونس، محمد كيلاني، تيام مصطفى قمر، وأحمد بلال وبسنت شوقي وحليم بركات وإسراء رخا، وآخرين، والعمل من تأليف محمد جلال، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

وفي سياق متصل، يقدم المطرب والملحن هيثم نبيل 3 أغاني في مسلسل دوبامين الحلقة الأولى، وهم "قلبك سكت"، و"حكاوي الحب"، "يا صدمة قلبي".

اقرأ أيضًا: بعد نجاح «دلوقتي عجبناكو».. اعرف تفاصيل أغنية بهاء سلطان الثانية مع «روتانا»

يعرض للفنانة ريم مصطفى حاليًا، مسلسل طير بينا يا قلبي عبر شاشة قناة ON الفضائية ويشاركها في بطولته دنيا ماهر ونور محمود وآخرين.