الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:04 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه بأيام.. التفاصبل الكاملة لمسلسل «دوبامين».. فيديو

بوستر مسلسل دوبامين على السوشيال ميديا
بوستر مسلسل دوبامين على السوشيال ميديا

أعلنت قناة "cbc"، عن موعد عرض مسلسل "دوبامين" للفنانة ريم مصطفى على شاشتها، والمقرر أن يبدأ عرضه يوم السبت 1 أكتوبر المقبل وكذلك على منصة VIU.

برومو مسلسل دوبامين

وطرحت شركة "ايما لاين" المنتجة للعمل، البرومو الرسمي لمسلسل "دوبامين"، وذلك قبل عرضه بأيام على قناة "cbc"، وظهر في البرومو أبطال العمل مع لقطات سريعة تستعرض أهم القضايا التي يناقشها العمل.

قصة مسلسل دوبامين

تدور قصة "دوبامين" حول أحداث حقيقية في 15 حلقة، ويتناول المسلسل المشاعر الإنسانية بشكل مختلف، من خلال مناقشة عالم "السوشيال ميديا"، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية، وذلك في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا.

أبطال مسلسل دوبامين

يشارك في بطولة مسلسل "دوبامين" كلا من النجوم ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، أحمد بلال، حليم بركات، إسراء رخا، وهذا العمل من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة ايما لاين.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل «وعد إبليس».. مفاجآت في الحلقة الجديدة.. خاص

تتر المسلسل

أغنية "حكاوي حب" التتر الخاص بالمسلسل، من غناء وألحان الفنان هيثم نبيل، كلمات سارة سعيد ومن توزيع زووم، كما يقدم هيثم نبيل أغنية آخرى بالعمل تحمل عنوان "قلبك سكت" من كلمات كريم سامي وتوزيع زووم.

آخر أعمال ريم مصطفى

على صعيد آخر، يعرض حاليا للنجمة ريم مصطفى مسلسل "طير بينا يا قلبي"، على قناة "on"، ويعتبر هذا العمل هو أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية، وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامي يظهر خلال الحلقات، التي تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويسلط الضوء على مشكلات التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

اقرأ أيضًا : حكايات الناظر علاء ولي الدين.. لم يستطع النوم بسبب عادل إمام واترفد من معهد السينما