الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

الكاظمي: «نرفض اتخاذ العراق كساحة لتصفية الحسابات»

الكاظمي ـ روسيا اليوم
الكاظمي ـ روسيا اليوم

أشاد رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، بالمظاهرات التي انطلقت اليوم في البلاد، بتنظيم من حركة تشرين، واتسمت بالسلمية.

وفي تصريحات صحفية لـ "الكاظمي"، شدد على أن بلاده ترفض القصف الإيراني لشمال العراق، مشيرًا إلى أنه ألحق أضرارا كبيرة في الممتلكات الخاصة بالمواطنين، ومؤكدًا أن بلاده ستتخذ ما تراه مناسبا بشأنه، بحسب العربية.

وأكد على رفضه الشديد اتخاذ العراق ساحة لتصفية الخلافات بين عدد من الأطراف، مطالبا باتخاذ إجراءات سريعة لوقف انتهاكات إيران العسكرية في البلاد.

ودعا رئيس الوزراء العراقي الأطراف السياسية المتنازعة إلى إعلاء مصلحة البلاد، واللجوء إلى طاولة الحوار لحل الأزمة، وتحمل المسؤولية في هذا الصدد.

ويعيش العراق أزمة سياسية طاحنة، أدت إلى خروج المواطنين في الشوارع رفضا للتدخل الإيراني في شؤون البلاد الداخلية، ومساعيها لتنصيب رئيس وزراء جديد يدين بالولاء لها.

ووصلت المظاهرات إلى القصر الرئاسي، حيث دخل عدد من المواطنين إلى غرفة الرئيس، واستخدموا "حمامات السباحة" بينما تم وقف أعمال مجلس النواب، بعد أن اقتحمه المواطنين.

اقرأ أيضا| الحرب الروسية الأوكرانية.. زعيم الشيشان يدعو لاستخدام السلاح النووي