الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الأوقاف: جيل أكتوبر استعاد لمصر والأمة العربية العزة والكرامة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

قال الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، إن جيل أكتوبر 1973م كان عظيمًا، رفع راية مصر عالية خفاقة في عنان السماء، واستعاد لمصر والأمة العربية العزة والكرامة.

وأوضح وزير الأوقاف، في بيان له، اليوم، أنه لا يزال أبناء القوات المسلحة العظام على العهد، يد تحمي وتحرس، وأخرى تبني وتعمر، فألف تحية لجيل أكتوبر العظيم، وألف تحية لقواتنا المسلحة الباسلة التي تحمي وتبني.

وتقدم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وقيادات الوزارة وأئمتها والعاملين بها بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة الجمعة المقبلة هو "هدي النبي (صلى الله عليه وسلم) في بيان منزلة الشهادة والشهداء".

وأكدت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًّا أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد أداؤها عن عشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية.

يأتي ذلك بالتزامن مع الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تسلم رسالة شكر وتقدير عن الجالية الإسلامية في كاراكاس من كريم عصام رئيس البعثة بكاراكاس بدولة فنزويلا، أشاد فيها بمستوى الموفدين من أئمة وقراء الوزارة، الذي توفدهم الوزارة إلى كاراكاس في شهر رمضان المبارك من كل عام بدولة فنزويلا، وبإصدارات الوزارة والتي تم توزيع عدد منها على المراكز الإسلامية بكاراكاس، وهو ما كان محل تقدير منهم.

اقرأ أيضا: موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر.. خاص

موضوعات متعلقة