جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:13 صـ 6 رجب 1444 هـ

اتحاد الإذاعات الإسلامية: العاصمة الإدارية حلم تحقق بعزيمة المصريين

زيارة وفد اتحاد الإذاعات الإسلامية للعاصمة الإدارية الجديدة
زيارة وفد اتحاد الإذاعات الإسلامية للعاصمة الإدارية الجديدة

واصلت أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات، تنظيم الجولات السياحية لوفد الدورة الثانية من أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية، التي انطلقت الاثنين الماضي.

ونظمت الأكاديمية جولة لوفد الدورة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم، زاروا خلالها مسجد الفتاح العليم، وشاهدوا جانبًا من إنجازات الدولة المصرية، وأشادوا بما تحقق.

وأكد الوفد أن ما جرى يعد ‏منجز حضاري بطاقات وقدرات وإمكانات مصرية رصينة، فهي حلم تحقق بعزيمة المصريين، ونقلة حضارية وتكنولوجية هائلة في تاريخ مصر الحديث وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار الوفد إلى أن ما شاهدوه من تطور هائل يتفق مع التطور العلمي والتكنولوجي في العصر الحديث، مؤكدين أن افتتاح مسجد الفتاح العليم وكنيسة السيد المسيح معًا يعلي ويؤكد مبدأ المواطنة المتكافئة بين أبناء الوطن الواحد والذي رسخته الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي.

وأكد الوفد، أن هذه الإنجازات شاهد عيان، ولا ينكر ما أنجزته الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي إلا حاقد أو جاحد، وأن مصر تسير في طريقها لبناء دولة حضارية حديثة، تقوم على التجديد والتطوير، بما فيه من حسن تصميم وإنشاء على أحدث التقنيات العصرية.

ووجه أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية، الشكر لوزارة الأوقاف على هذه الجولات المتميزة والتي شاهدوا من خلالها روعة وبراعة الحضارة المصرية وعظمة التاريخ المجيد لمصر العروبة والإسلام.

وتعد هذه هي الزيارة الثالثة للوفد، بعد زيارتهم للجامع الأزهر ومسجد الإمام الحسين، ومحافظة البحر الأحمر الجمعة الماضي.

اقرأ أيضا:

موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر.. خاص



موضوعات متعلقة