الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اتحاد الإذاعات الإسلامية: العاصمة الإدارية حلم تحقق بعزيمة المصريين

زيارة وفد اتحاد الإذاعات الإسلامية للعاصمة الإدارية الجديدة
زيارة وفد اتحاد الإذاعات الإسلامية للعاصمة الإدارية الجديدة

واصلت أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات، تنظيم الجولات السياحية لوفد الدورة الثانية من أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية، التي انطلقت الاثنين الماضي.

ونظمت الأكاديمية جولة لوفد الدورة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم، زاروا خلالها مسجد الفتاح العليم، وشاهدوا جانبًا من إنجازات الدولة المصرية، وأشادوا بما تحقق.

وأكد الوفد أن ما جرى يعد ‏منجز حضاري بطاقات وقدرات وإمكانات مصرية رصينة، فهي حلم تحقق بعزيمة المصريين، ونقلة حضارية وتكنولوجية هائلة في تاريخ مصر الحديث وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار الوفد إلى أن ما شاهدوه من تطور هائل يتفق مع التطور العلمي والتكنولوجي في العصر الحديث، مؤكدين أن افتتاح مسجد الفتاح العليم وكنيسة السيد المسيح معًا يعلي ويؤكد مبدأ المواطنة المتكافئة بين أبناء الوطن الواحد والذي رسخته الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي.

وأكد الوفد، أن هذه الإنجازات شاهد عيان، ولا ينكر ما أنجزته الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي إلا حاقد أو جاحد، وأن مصر تسير في طريقها لبناء دولة حضارية حديثة، تقوم على التجديد والتطوير، بما فيه من حسن تصميم وإنشاء على أحدث التقنيات العصرية.

ووجه أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية، الشكر لوزارة الأوقاف على هذه الجولات المتميزة والتي شاهدوا من خلالها روعة وبراعة الحضارة المصرية وعظمة التاريخ المجيد لمصر العروبة والإسلام.

وتعد هذه هي الزيارة الثالثة للوفد، بعد زيارتهم للجامع الأزهر ومسجد الإمام الحسين، ومحافظة البحر الأحمر الجمعة الماضي.

اقرأ أيضا:

موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر.. خاص

موضوعات متعلقة