الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:44 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي ينهي كافة التحويلات البنكية ويخاطب الفيفا لفتح القيد

الاسماعيلي
الاسماعيلي

أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، بشكل رسمي كافة التحويلات بعد استلام النادي اشعارات التحويل (السويفت) الداله علي وفاء النادي بكافة الحقوق المالية للقضايا المعلقة على النادي الإسماعيلي وإجمالها 6 قضايا من بينها قضية التونسي لسعد الجزيري.

وقام مسئولي النادي بالتواصل مع المحامي نصر عزام، لمخاطبة الفيفا لإنهاء هذا الملف وحتى يتسنى للفريق قيد الصفقات الجديدة التي تم إبرام التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوفى مجلس الإدارة بوعده مع جماهير الإسماعيلي من أجل حسم هذا الملف الطويل الذي بات يؤرق جماهير النادي التي ترغب في رؤية اللاعبين الجدد الذي تم التعاقد معهم سعيا لإعادة النادي لمكانته المعتادة بين أندية الكبار منافسا وحاصدا للألقاب.

من جانبه، وجه المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الشكر لعمرو الجنايني وساهر السماك وكريم عبد الوارث ورامي يوسف من بنك (CIB) وباقي العاملين بالبنك لجهدهم الكبير خلال الأيام الأخيرة لإتمام كافة التحويلات بنجاح قبل الموعد المحدد بالإضافة إلى المدير المالي للنادي محمد إسماعيل الذي بذل جهدا كبيرا على مدار الأيام الأخيرة حتى الانتهاء من كافة الإجراءات بدقة وعلى أكمل وجه، وكذلك المستشار القانوني للنادي أحمد علوي.

ووجه الكومي، الشكر لأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادي على راسهم محمود اليسقي المدير التنفيذي.

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا