الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير الزراعة يبحث سبل تعزيز التعاون والمشروعات المشتركة مع وفد «الفاو»

 السيد القصير
السيد القصير

التقى السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الاثنين، بيث بشدول، نائب المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة «الفاو» ضمن وفد رفيع المستوى.

وكان اللقاء بحضور كلا من عبدالحكيم الواعر الممثل الإقليمي للفاو لإقليم الشرق الأدنى وشمال أفريقيا، والسكندر جونس رئيس قسم الشراكة مع القطاع الخاص، وبحضور الدكتور نصرالدين حاج الأمين ممثل منظمة الفاو في مصر.

وأشار القصير، في بيان صادر عن وزارة الزراعة، إلى أن المشروعات المشتركة تعتبر قصص نجاح ونماذج تحتذى بها لكافة الدول الأفريقية، مشيدا بالتعاون بين الدولة المصرية ممثلة في وزارة الزراعة ومنظمة" الفاو".

وخلال اللقاء استعرض وزير الزراعة، جهود الدولة المصرية في النهضة الزراعية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيدا بما استطاعت مصر تحقيقه خلال الأزمة الروسية الأوكرانية، فضلا عن التحديات الداخلية والخارجية بسبب جائحة كورونا والتغيرات المناخية، مؤكدا على تتضافر الجهود الدولية لمواجهة التغيرات المناخية، مع ضرورة دعم الزراعة وكافة القطاعات المرتبطة بها، مشددا على ضرورة أن تتحمل الدول الكبرى، ‏مسئوليتها تجاه خفض الانبعاثات الحرارية.

اقرأ أيضا: مصطفى مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 49 لنصر أكتوبر