الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خالد الغندور عن هالاند: «ضعيف مهاريا»

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق عن رأيه الشخصي في النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي وهداف الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال الغندور في تصريحاته خلال برنامَج اللعبة الحلوة مع بندق عبر إذاعة أون سبورت أف ام، بأن هالاند لاعب كبير والأفضل في العالم على مستوى التهديف، مؤكدا على تفوقه في كل المواجهات المباشرة مع المدافعين، وقادر على تسجيل الأهداف من أي مكان داخل منطقة الجزاء.

وأضاف: رغم تألق هالاند الكبير وتسجيله العديد من الأهداف، لكنه لاعب ضعيف على المستوى المهاري ولا يمتلك أي موهبة سوى تسجيل الأهداف.

ونجح النرويجي إيرلينج هالاند في تسجيل "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز السيتي بستة أهداف مقابل ثلاث أهداف.

ويواصل هالاند تصدره جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا وذلك بعد مرور 8 جولات فقط.

ويحتل فريق أرسنال جدول صدارة ترتيب بطولة الدوري الانجليزي برصيد 21 نقطة بعد مرور 8 أسابيع من عمر المسابقة، بينما يحل ثانيا مانشستر سيتي برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضًا: غيابات برشلونة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا