شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:24 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

والدة بطل «عودة الندلة».. اعرف مكان جنازة الإعلامية ماجدة عاصم

ماجدة عاصم
ماجدة عاصم

يشيع جثمان الإعلامية ماجدة عاصم، والدة الفنان ومقدم البرامج الراحل عمرو سمير عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء الموافق ٤ أكتوبر، وذلك من مسجد بيفرلي هيلز الشيخ زايد.

جنازة الإعلامية ماجدة عاصم


وقررت أسرة الإعلامية ماجدة عاصم أن يشيع جثمانها من مسجد بيفرلي هيلز الشيخ زايد، ويتم دفن جثمانها بجانب جثمان نجلها الفنان ومقدم البرامج عمرو سمير في مدافن طريق الواحات.


من هي الإعلامية ماجدة عاصم؟


يشار إلى أن الإعلامية ماجدة عاصم كانت مذيعة للقناة الثانية وكانت زوجة للفنان الراحل كرم مطاوع والد الفنانة حنان مطاوع.

كما قدمت مجموعة حلقات من برنامج ذكريات وحكايات، وتركت ماجدة عاصم التليفزيون المصري عقب وصولها لسن التعاقد.

ثم قررت الإعلامية الراحلة أن ترتدي الحجاب، وتوفى ابنها الفنان عمرو سمير في إسبانيا حيث كان متواجدًا في أحد الفنادق وعندما دخل عليه أحد عمال النظافة وجده متوفي في غرفته بالفندق فاتصل بآخر رقم لتكون والدته الإعلامية ماجدة عاصم التي تلقت خبر وفاة ابنها.

اقرأ أيضًا.. شهر واحد.. السبكي يروج لفيلمه الجديد «تحت تهديد السلاح»