الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «مجنونة بيك» والقنوات الناقلة

مسلسل «مجنونة بيك»
مسلسل «مجنونة بيك»

تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل «مجنونة بيك» والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل «مجنونة بيك».

وننشر لكم في السطور التالية تفاصيل مسلسل «مجنونة بيك» وموعد العرض والقصة والأبطال.

مسلسل «مجنونة بيك»

حقق مسلسل «مجنونة بيك» نجاحًا باهرًا منذ عرضه، وأصبح من أهم المسلسلات على الساحة، لذا تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل «مجنونة بيك»، ليستطيعوا اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل «مجنونة بيك».

مسلسل «مجنونة بيك»

وحاز مسلسل «مجنونة بيك» على اهتمام الجمهور مع عرض أولى حلقاته، ليدخل في منافسة مع عدد من الأعمال الدرامية المتواجدة على الساحة، ومن هنا انتشرت العديد من التساؤلات بشأن مواعيد عرض مسلسل «مجنونة بيك».

مسلسل «مجنونة بيك»

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما في البحث عن مواعيد عرض مسلسل «مجنونة بيك»، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مواعيد عرض مسلسل «مجنونة بيك»

ومن المقرر عرض مسلسل «مجنونة بيك» غدًا 6 أكتوبر المقبل على منصة "شاهد vip".

مسلسل «مجنونة بيك»

ومسلسل «مجنونة بيك» بطولة الفنانة مريم الخُشت، الفنان أمير المصري، الفنان آدم الشرقاوي، الفنانة انتصار، الفنانة إنجي كيوان، الفنانة عايدة الكاشف، الفنان مراد مكرم، وبمشاركة فيدرا، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، سليمان عيد، حمدي هيكل، لبنى ونس، محمد سليمان وآخرين، معالجة درامية وسيناريو وحوار عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.

اقرأ أيضًا .. بعد نجاح «حلوة الدنيا سكر».. هنا الزاهد تخوض ثاني بطولاتها المطلقة