الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قمة الجولة العاشرة.. موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار جماهير وعشاق الكرة الإنجليزية يوم الأحد المقبل، نحو المباراة النارية والمرتقبة في قمة الجولة العاشرة، بين الكبيرين ليفربول ضد أرسنال، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يحل ليفربول بقيادة محمد صلاح جناح الفريق وقائد المنتخب الوطني، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي أرسنال في المباراة التي تجمع بينهما على استاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر 2022، حيث ستذاع المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية وتحديدا على قناة "بى ان سبورت بريميوم 1"، حيث تعتبر الوكيل الحصري والرسمي لإذاعة مباريات "البريميرليج" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: محافظ بورسعيد يشارك في ماراثون للمشي على ضفاف قناة السويس

موقف الفريقين قبل المباراة

يدخل نادي أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال المباراة، من أجل حصد الثلاث نقاط مستغلا عاملي الأرض والجمهور، ومواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري، في ظل ملاحقة مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، يأمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، واقتناص النقاط الثلاثة من "المدفعجية" في مباراة صعبة على "الريدز"، وذلك للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى، بعد التعادل المخيب أمام برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

ويحتل نادي أرسنال المركز الأول برصيد 21 نقطة من 8 مباريات، حيث فاز في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، بينما يمتلك نادي ليفربول 10 نقاط فقط وتجعله في المركز التاسع من 7 مباريات، حيث حقق الانتصار في مباراتين فقط وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في إفريقيا