الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:46 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء، تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في إطار الجولة الثانية عشر من البريميرليج لموسم 2022-2023.

وأوضحت الرابطة في بيان نشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، إن مباراة آرسنال والمان سيتي، والتي كان محددا لها 19 أكتوبر المقبل، تم تأجيلها بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه سيتم تحديد موعد جديد لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الوقت المناسب وسيتم الإعلان عنه.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه تقرر تأجيل مباراة النادي اللندني ضد السكاي بلو، بعد التنسيق بين الدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الأوروبي لكرة القدم للسماح بوضع مباراة أرسنال وآيندهوفن الهولندي المؤجلة من الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 20 أكتوبر المقبل.

ويستقبل نادي أرسنال الإنجليزي، نظيره آيندهوفن الهولندي، يوم 20 أكتوبر القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الإمارات" في العاصمة البريطانية "لندن".

البريميرليج

تأجيل الجولة السابعة من «البريميرليج» حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أعلنت يوم الجمعة، الماضي، في بيان رسمي، عن تأجيل مباريات الجولة الـ 7 من منافسات "البريميرليج"، وذلك حدادًا على وفاة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، صاحبة أطول فترة حكم في تاريخ بريطانيا.

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بيانًا رسميًا، جاء فيه: "عُقد اليوم اجتماع بين أندية الدوري حيث قدمت جميع الأندية عزائها لفخامة الملكة إليزابيث الثانية لتذكر حياتها الرائعة ومساهمتها الكبرى للأمة الإنجليزية وكبادرة احترام، تم تأجيل مباريات هذا الأسبوع من البريميرليج".

وتابعت: "سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الحداد في الوقت المناسب.

ونشرت الرابطة تغريدة، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، "تشعر الرابطة بحزن عميق لسماع نبأ وفاة صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، تعازينا وتعازينا مع العائلة المالكة وكل شخص في جميع أنحاء العالم في حداد على فقدان جلالة الملكة".

موضوعات متعلقة