الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:13 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قاطعت والدي بسبب سامي العدل».. تصريحات نادية شكري في «واحد من الناس»

نادية شكري
نادية شكري

حلت الفنانة نادية شكري ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج "واحد من الناس"، على قناة «الحياة»، والتي كشفت خلال الحلقة عدد من الأسرار لأول مرة جعلتها تتصدر التريند.

"الطريق"، ترصد أبرز تصريحات نادية شكري في حلقتها مع عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس.

نادية شكري في برنامج واحد من الناس

- خانتني دموعي أثناء تكريمي في مهرجان القاهرة للدراما، لأنني أنتمي للمسرح القديم ودراستي كانت في معهد الفنون المسرحية، ووقفت على المسرح كثيرًا لكن هذا المسرح مختلفًا لأن جمهوره ليس عاديًا فهم كبار النجوم.

- بكيت قبل الدخول لأن مشاعري كانت جميل وقتها جدًا وكنت سعيدة للغاية لأنه تم تكريمنا ونحن على قيد الحياة.

- دخلت عالم التمثيل عندما كنت طفلة حيث كنت أسكن في الإسكندرية وحضرت وقتها فيلم الزوجة الـ ١٣ للنجمة شادية، ومنذ ذلك الوقت وأنا أريد أن أدخل هذا المجال وأصبح ممثلة.

- لم يتدخل أحد لدخولي الوسط الفني، لكن في المعهد كان هناك معيد قد رشحني لفيلن مدينة الصمت، واعتبرتها فرصة كبيرة بالنسبة لي لأنها مع نور الشريف، ثم رشحني محمود مرسي لمسرحية العيال كبرت.

اقرأ أيضًا:

أصالة ترد على جدل تغير ملامحها: «ما كنت عاجبتكم قبل العمليات؟»

- أثناء زواجي من سامي العدل تخاصمت مع والدي لأنه رفض زواجي وأنا أصريت على موقفي ووالدي كان يدللني كثيرًا وكان لا يتخيل أن أتركه وأتزوج.

- تزوجت سامي العدل رحمه الله بعد إصرار شديد، وكان والده صديق والدي، ومشكلتي معه كانت شقاوته، ولهذا كان والدي يعرف كل شقاوته من والده، ولهذا كان يرفضه ولكنني تجوزت منه وبسببه قاطعني والدي، لكننا تصالحنا في مسرحية العيال كبرت.