الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:18 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادية شكري: «والدي رفض زواجي من سامي العدل واطلقنا بسبب شقاوته»

نادية شكري
نادية شكري

حلت الفنانة نادية شكري، ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، وتحدثت عن مسرحية العيال كبرت ونجاح دور سوسو الذي قدمته، إلى جانب حديثها عن زواحها من الفنان الراحل سامي العدل وسبب طلاقهما.

وقالت نادية شكري، إن مسرحية العيال كبرت، نجحت بشدة بسبب مشاركة عدد كبير من النجوم والإنتاج لفرقة المتحدين.

وعن نجاح دورها في المسرحية قالت: "الفضل يعود لزملائي في المسرحية من النجوم حيث دعموني ووقفوا بجواري، وما زال هذا الدور يمثل علامة مضيئة مع الجمهور وكانت شهرتي بسبب شخصية سوسو".

وتحدثت نادية شكري عن زواجها من سامي العدل، مشيرة إلى أنه حدث خلافًا كبيرًا مع والدها بسبب زواجها من الراحل، قائلة: "رفض والدي زواجي منه على الرغم من أن والدي ووالده كانا أصدقاء، وذلك بسبب شقاوة سامي ولكني أصريت على الزواج وحدث الصلح مع والدي خلال مسرحية العيال كبرت".

وأشارت إلى أن الزواج بينهما دام 4 سنوات، وأن الطلاق كان سببه الغيرة الشديدة والشقاوة، مضيفة: "لم نكن نريد الطلاق وشعرت بحزن شديد حينها، وعلاقتي رائعة بعائلة العدل كلهم وهم أهلي وإخوتي ووقفوا بجانبي، وبنتي أخدت من سامي الجدعنة وبتفكر في خوض تجربة التمثيل".

اقرأ أيضًا .. القصة الكاملة لأزمة سمية الخشاب مع بشرى بسبب «بديعة مصابني»

وتحدثت نادية شكري عن موقف لها مع سعيد صالح قائلة: "جدع جدًا وشهم"، مضيفة: "تعرضت لمعاكسة من أحد الحضور بمسرحية العيال كبرت، وقام سعيد صالح بتوبيخه وأصر على خروجه من المسرح، وأيضا الفنان أحمد زكي صفعني بالقلم في أثناء التجهيز للعرض، وانهرت بالبكاء ورد علي أنتي قمر وبطعيتي وضحكت وانتهى الأمر، وسعيد صالح كان بيزفني بلزمة.. يا بتاعة ممدوح".

موضوعات متعلقة