الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مواجهات الحاضر وأسرار الماضي».. درة تشوق متابعيها للحلقات الجديدة من «المتهمة»

النجمة درة- صورة من حسابها الشخصي بموقع فيسبوك
النجمة درة- صورة من حسابها الشخصي بموقع فيسبوك

روجت النجمة التونسية درة للحلقات الجديدة المقبلة من مسلسلها "المتهمة"، ومن المنتظر عرض الحلقة 3 و4 يوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 11 مساء.

وشاركت الفنانة درة مع متابعيها، عدة صور من كواليس مسلسل المتهمة، عبر حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت عليها: "المتهمة الحلقة 3 و 4 يوم الأربعاء 11 مساء بتوقيت القاهرة.. 10 مساء بتونس.. 12 ليلا السعودية، تمر نورهان بأحداث جديدة ومواجهات في الحاضر وأسرار من الماضي".

اقرأ أيضًا.. أبرزهم مصطفى كامل.. القائمة الكاملة للمرشحين على منصب نقيب الموسيقيين

وفي هذا السياق، بدأ عرض أولى حلقات مسلسل "المتهمة" يوم 6 أكتوبر الحالي، عبر المنصة الرقمية "شاهد" ويتضمن العمل من 10 حلقات فقط.

وتدور أحداث مسلسل "المتهمة" في إطار اجتماعي تشويقي، يسيطر عليه الإثارة والغموض، حول جريمة قتل متهمة فيها بطلة المسلسل النجمة درة التي تقوم بتجسيد دور "نورهان" خلال أحداث المسلسل، وتتعرض للعديد من الصراعات والأزمات من أجل إثبات براءتها من جريمة القتل والعثور على المجرم الحقيقي.

ويشارك في بطولة مسلسل "المتهمة" كلا من: النجمة درة، والفنان عادل كرم، والنجم دياب، والفنانة مها نصار، والفنان أسامة عباس، وعلي الطيب، والفنان محمد عبد العظيم، والنجم محمود غريب، وعاطف عمار، والنجمة ريم عبد الحليم، وآخرين من ضيوم الشرف، والمسلسل تأليف وإخراج تامر نادي.