الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

ضربة ديبالا ليست الأولى.. منتخب الأرجنتين في ورطة قبل كأس العالم 2022

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أصبح تواجد إنخيل دي ماريا في قائمة المنتخب الأرجنتيني في محل شك، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة يوفنتوس ضد الفريق الصهيوني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد غادر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا المباراة في الدقيقة 24 من الشوط الأول وسط حالة من الحزن، متأثرًا بإصابته في عضلة الفخذ اليمنى.

اقرأ أيضًا: بعد الإصابة القوية.. تقارير توضح موقف روديجر من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

حالة قلق في الأرجنتين

وتسود حالة من القلق لدى لونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بعد إصابة دي ماريا مع يوفنتوس الإيطالي، مما جعلته يفكر في البديل المناسب وذلك قبل انطلاق نهائيات كأس العالم بـ40 يوما.

وقد كشفت وكالة الأنباء الإسبانية، أن سكالوني ينتظر عرض الفحوصات والأشعة الطبية الخاصة بأنخيل دي ماريا، خاصة وأن اللاعب يمثل دور كبير في التشكيل الأساسي لمنتخب الأرجنتين.

وأضافت الوكالة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن أن يوم 20 أكتوبر الجاري، الموعد الأخير لتقديم القائمة النهائية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم، حيث يقوم كل منتخب بإرسال قائمة بـ26 لاعبا.

وقد تزداد فرصة اللاعب أنخيل كوريا لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني في التواجد بالمونديال، وذلك إذا تعرض دي ماريا للإقصاء من قائمة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم بقطر 2022.

وقد تعرض اللاعب باولو ديبالا جناح فريق روما الإيطالي لإصابة قوية مساء يوم الأحد الماضي، في عضلة الفخذ اليسرى، والتي على إثرها سيخضع لأشعة بالرنين المغناطيسي، حيث سيتم تحديد الإصابة والتي لا تقل عن شهر تقريبا.

اقرأ أيضًا: رينارد يعلن قائمة السعودية الأخيرة استعدادًا لكأس العالم بقطر 2022