الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الإصابة القوية.. تقارير توضح موقف روديجر من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

أنطونيو روديجر
أنطونيو روديجر

كشفت بعض التقارير الإسبانية صباح اليوم، عن إمكانية أنطونيو روديجر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في اللحاق بالمباراة المرتقبة أمام برشلونة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقد تعرض الألماني أنطونيو روديجر لإصابة قوية للغاية في الرأس، خلال مباراة ريال مدريد ضد شاختار، بعد اصطدامه بحارس الفريق الأوكراني، أثناء تسجيله هدف التعادل في المباراة.

روديجر سيشارك في الكلاسيكو

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، ليس قلقًا بشأن مشاركة روديجر في المباراة القادمة، بعد الإطمئنان عليه بعد نهاية المباراة.

وقد كشفت الصحيفة، بناءا علي التشكيل الأساسي لمبارة ريال مدريد ضد شاختار، أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي، كان ينوي الاعتماد علي الثنائي ميليتاو وديفيد آلابا، في المباراة القادمة أمام برشلونة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إذا شارك أنطونيو رودريجو في مباراة "الكلاسيكو"، فإنه سيرتدي القناع الواقي، وذلك بسبب خطورة الإصابة التي لحقت به.

اقرأ أيضًا: توني كروس: سنقدم كل شيء للفوز بالكلاسيكو

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا علي نظيره نادي ريال مدريد، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق المرينجي.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصر يوم الأحد المقبل الموافق 16-10-2022، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "لا ليجا".

اقرأ أيضًا: رينارد يعلن قائمة السعودية الأخيرة استعدادًا لكأس العالم بقطر 2022